كابينة تدفق لمنار سلسلة BBS (معتمدة من CE)
المزايا الرئيسية
1، فلتر HEPA مع كفاءة عالية تبلغ 99.999% عند 0.3 م.
2، نظام التحكم في المعالج الدقيق، شاشة LED/LCD.
3، سرعة الهواء قابلة للضبط.
4، مؤقت UV لـ BBS-H1300/H1800/V1300/V1800.
الطراز
|
BBS-H1100
|
BBS-H1500
|
BBS-H1300
|
BBS-H1800
|
الحجم الخارجي
(العرض × العمق × الارتفاع)
|
1060*800*1690
|
1460*800*1690
|
1300*825*2000
|
1800*825*2010
|
الحجم الداخلي
(العرض × العمق × الارتفاع)
|
980*500*600
|
1380*500*600
|
1200*500*570
|
1700*500*570
|
ارتفاع سطح العمل
|
700 مم
|
720
|
Display (شاشة العرض
|
LED
|
شاشة LCD
|
المادة
|
الجسم الرئيسي
|
فولاذ مللفن بارد بطبقة من مسحوق مضاد للبكتيريا
|
جدول العمل
|
304 فولاذ لا يصدأ
|
النافذة الجانبية والأمامية
|
زجاج مقوّى مقاس 5 مم، وإشعاع مضاد للأشعة فوق البنفسجية
|
المرشح الأولي
|
ألياف البوليستر، قابلة للغسل
|
فلتر HEPA
|
الفعالية >99.999 % عند 0.3 متر
|
سرعة تدفق الهواء
|
يتراوح المتوسط بين 0.3 إلى 0.5 م/ثانية
|
الضوضاء
|
< 60 ديسيبل
|
مصباح فلورسنت
|
21 واط*1
|
28 واط*1
|
28 واط*1
|
28 واط*1
|
مصباح الأشعة فوق البنفسجية
|
20 واط*1
|
30 واط*1
|
30 واط*1
|
30 واط*1
|
الاستهلاك
|
320 واط
|
620W
|
400 واط
|
700 واط
|
الجص
|
عجلة عامة مع قدم ضبط المستوى
|
مصدر الطاقة
|
110/220 فولت ± 10%؛ 50/60 هرتز
|
ملحق قياسي
|
مصباح فلورسنت، مصباح فوق بنفسجي*2، الحامل الأساسي، مقبس مقاوم للمياه*2
|
بعد البيع والشكوى
1.سياسة خدمة ما بعد البيع
1)كل منتجاتنا هي سنة ضمان الجودة عموما.ضمان أطول يمكن الرجوع إلى العرض المفصل.
2)سوف نقوم بتوفير قطع الغيار لدعم معظم منتجاتنا لمدة 5 سنوات على الأقل، وسوف نقوم بإبلاغ المعلومات المحدثة للمنتجات التي يتم توريدها أو توقف إنتاجها إلى وكيلنا، كما سنعرض هذه المعلومات على موقعنا الرسمي على شبكة الإنترنت.
3) إذا حدثت أي مشاكل في الجودة مثل التصميم أو التصنيع أو الوظيفة أو الإجراء خلال فترة الضمان، فسوف نكون مسؤولاً عن صيانة أو توريد قطع الغيار للمعدات بطرق معقولة أو استبدال المعدات إذا كانت معتمدة بأنها مطلوبة.
4)تكلفة قطع الغيار مجانية والعمل مجاني أيضًا خلال فترة الضمان. وسيتم فرض رسم معقول على قطع الغيار بعد انتهاء فترة الضمان. يتم فرض رسوم التسليم ورسوم المرور ورسوم الكفاف وفقًا لذلك أو من جانبك خلال فترة الضمان وخارج فترة الضمان.
5)يجب توفير الاستجابة الإيجابية الأساسية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أي طرق معقولة أخرى في غضون 24 ساعة بعد تلقي الإشعار من الوكيل أو المستخدمين النهائيين. ويجب توفير برنامج تسوية التفاصيل من خلال الورق أو البريد الإلكتروني في أيام لا تزيد عن 6 أيام عمل بعد البيع الدعم من.
6)سوف نقدم خدمة صيانة مدفوعة الأجر ودعم فني لجميع منتجاتنا خارج فترة الضمان. وسوف نبلغ العملاء بمعلومات التحديث الخاصة بمنتجاتنا أو نقترح على العملاء طلب النموذج الجديد.
7)يمكن للمستخدمين أو الوكلاء إنشاء هاتف أو فاكس أو بريد إلكتروني للحصول على خدمة ما بعد البيع للطوارئ ثم تعبئة نموذج الدعم بعد البيع وإرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس في الوقت المناسب.
8)HEXPO International لديه فريق ذاتي الحكم للتعامل مع ما بعد البيع أو العمل.
2،سياسة الشكوى
1)يمكن للمستخدمين أو الوكلاء النهائيين إجراء مكالمات هاتفية أو فاكس أو بريد إلكتروني للشكوى من حالة الطوارئ ثم ملء نموذج الشكوى وإرسالها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس في الوقت المناسب.وقت الاستجابة الإيجابي هو نفس وقت شرط "عند" في خدمة ما بعد البيع.
2)أسئلة الجمارك هي أولاً. إذا كانت البضائع المستلمة قد تعرضت للتلف أو إذا كانت الحزمة قد تعرضت للتلف، فيمكننا ترتيب البضائع الجديدة في الحال للحصول على الاستعلام من الوكيل أو المشتري بالإضافة إلى الصور أو المستندات الأخرى المعتمدة اللازمة بجانبنا.وسوف نتحمل نصف شحنة الشحن البحري لهذا الشحن الجديد الأمر بدون أي شكوى.يمكن التعامل مع واجب تعطل أو تلف الرأس بعد هذا التسليم الجديد.
3)بمجرد تأخير تاريخ التسليم، سنتحمّل تكلفة الشحن البحري بنصف الشحن لهذا الطلب من دون أي شكوى.